إعلان

هشام توفيق يطالب "القابضة الكيماوية" بإصلاح جذري للشركات المتعثرة

11:21 ص الأربعاء 22 أغسطس 2018

وزير قطاع الأعمال مع مجلس إدارة الشركة القابضة للص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

طالب هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة وإصلاحات جذرية بشأن الشركات المتعثرة.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء، إن الوزير اجتمع مع مجلس إدارة الشركة القابضة، وبحث معهم التحديات ونقاط القوة والضعف في شركاتها التابعة.

كما طالب الوزير، الشركة بمراعاة التوافق مع المتطلبات والاشتراطات البيئية في خطط التطوير المستقبلية للشركات التابعة، وكذلك بالنسبة لعمليات الإنتاج الحالية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وبحسب البيان، قدّم عماد الدين مصطفى، رئيس الشركة القابضة، عرضًا حول الأنشطة والقطاعات الصناعية المتنوعة التي تعمل بها الشركات التابعة، مشيرًا إلى الإجراءات العاجلة لتطوير الشركات المتعثرة، وبعض مشروعات التطوير الجاري تنفيذها، إلى جانب المفاوضات مع بنك الاستثمار القومي لتسوية المديونية المستحقة على الشركة.

أكد الوزير على العمل على رفع مستوى العمالة من خلال برامج تدريبية لتنمية مهاراتهم. كما أكد سيادته أهمية الاستعانة باستشاريين متخصصين لإعداد الدراسات اللازمة قبل الشروع في تنفيذ خطط تطوير الشركات التابعة وتحديث خطوط الإنتاج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان