إعلان

"سيل سوفت وير" الأمريكية للبرمجيات توسع نطاق أعمالها بمصر

11:08 ص الأحد 22 يوليو 2018

أرشيفية لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

أعلنت شركة "سيل سوفت وير" الأمريكية، العاملة في مجال برمجيات ميكنة العقود القانونية وتحليل البيانات، توسيع نطاق أعمالها في مصر من خلال زيادة أعداد العاملين بمركز تميز الشركة بالقاهرة، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا".

وقالت إيتيدا، في بيان صحفي لها، اليوم الأحد، إن عدد العاملين بمركز تميز الشركة بالقاهرة شهد نموًا في عدد الموظفين بنسبة تزيد عن 100%.

وبحسب البيان فإن المركز يقدم خدمات ذات قيمة مضافة للشركة ويدعم بشكل متزايد نمو الشركة في خدماتها وتطوير برمجياتها المتخصصة والهامة لمجال عمل الشركة مما يحفز الشركة على تعهيد العديد من الوظائف الرئيسية إلى المركز وهي في تزايد مستمر.

وقالت مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، إن هدفنا هو تشجيع الاستثمار الأجنبي بقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري، ونحن سعداء بالعمل مع الشركة وتقديم كل سبل الدعم بدءًا من إنشاء فرع للشركة بمصر، ومروراً بتحقيقها معدلات نمو سريعة وزيادة عدد فرص العمل بمركز التميز في القاهرة".

وقالت محمد الريدي، المدير الإداري لمركز تميز الشركة في مصر، إن مركز تميز "سيل سوفت وير" لا يسعى إلى جذب المهندسين والمطورين المصريين فقط، ولكن أيضًا المتخصصين من وظائف الدعم الأخرى مثل التمويل والموارد البشرية.

ويعمل المركز على تطوير وتصدير خدمات البرمجيات في مجال ميكنة العقود القانونية بالإضافة إلى خدمات الحوسبة السحابية لخدمة فروع الشركة وعملائها بالخارج بالأسواق العالمية وخاصة من دول أوروبا وأمريكا الشمالية، بحسب البيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان