إعلان

أوراسكوم للاتصالات تعلن تغيير اسمها إلى أوراسكوم للاستثمار القابضة

10:34 ص الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، اليوم الأربعاء، إنها حصلت على موافقة السلطات التنظيمية اللازمة لتغيير اسمها إلى "شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة".

وأوضحت الشركة، المملوكة رجل الأعمال نجيب سوايرس، في بيان أرسلته للبورصة اليوم، أنه بعد حصولها على موافقة المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للشركة في 5 يونيو الماضي، حصلت على موافقة السلطات اللازمة لتغير اسمها.

وأضافت أن تغيير اسمها، يأتي كجزء من استراتيجية الشركة لتنويع محفظتها من شركة متخصصة في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا إلى شركة قابضة للاسثتمار بهدف تعزيز ربحيتها وتطوير حجم أعمالها في مجالات ذات النمو والعائد الأعلى.

وتعتزم الشركة الاستمرار في الاستفادة من خبرتها القوية في الإدارة التنفيذية لاغتنام الفرص لخلق قيمة اقتصادية من خلال الاستثمارات الاستراتيجية في الصناعات الحيوية، والتي تشمل قطاعات الطاقة والخدمات المالية والصناعات الزراعية والتطوير العقاري والخدمات اللوجيتسية والنقل.

وينقسم نشاط الشركة إلى تكنولوجيا الجى اس ام والإعلام وشركات الكابلات، وتعمل في الاتصالات المتنقلة في مصر، وكوريا الشمالية ولبنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان