إعلان

وزيرة التخطيط: الحكومة تعمل على الارتقاء بمنظومتي التعليم والصحة

01:43 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

وزيرة التخطيط هالة السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قالت وزيرة التخطيط هالة السعيد، في بيان اليوم، أن الحكومة تتجه خلال الفترة الحالية نحو العمل على الارتقاء بمنظومتي التعليم والصحة، وإن لديها وعي جيد بأهمية المنظومتين للمواطن بشكل خاص والدولة بشكل عام.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزيرة في المنتدى الاقتصادي بمعهد العالم العربي بباريس، الذي يقام بالتعاون مع مجلس الأعمال المصري الفرنسي وعدد من الجهات الاقتصادية الأخرى، بعنوان "مستقبل العلاقات التجارية بين مصر وفرنسا".

ومن المقرر أن تعقد السعيد اجتماعا على هامش الزيارة مع مسئولي بنك الاستثمارات العامة في فرنسا وذلك تبادل وجهات النظر حول أسس العمل الخاصة بتلك المؤسسة ونظيراتها في مصر، بحسب البيان.

ويأتي المنتدى في إطار فعاليات "الموسم المصري" الذي ينظمه معهد العالم العربي بباريس، ويتضمن المنتدي إقامة معرض "ملحمة قناة السويس: من عصر الفراعنة إلى القرن الحادي والعشرين" بمناسبة مرور 150 عاما على حفر قناة السويس.

ويهدف المنتدي إلى مناقشة القضايا ذات الصلة بمستقبل العلاقات المصرية الفرنسية، وذلك في إطار اللقاءات الاقتصادية للعالم العربيرحيث من المقرر أن يتضمن أربعة موائد مستديرة سيتم خلالها مناقشة العديد من الموضوعات الاقتصادية، وفقا للبيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان