إعلان

شركة "ألتا سمبر كابيتال" تفتتح مكتبا إقليميا في القاهرة

01:55 م الثلاثاء 08 مايو 2018

الخبير المالي أحمد راضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة "ألتا سمبر كابيتال" تعيين الخبير المالي أحمد راضي مديرا للاستثمار المباشر بمكتبها الإقليمي الذي تقرر إفتتاحه في القاهرة، لجذب رؤوس الأموال للاستثمار في قطاع الرعاية الصحية، والقطاع الاستهلاكي بأسواق مصر وأفريقيا.

وتعمل "ألتا سمبر كابيتال" في مجال الاستثمار المباشر بأفريقيا، ومقرها الرئيسي في لندن.

وقالت أفساني جيثا، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لـ "ألتا سمبر"، في بيان اليوم الثلاثاء، إن "مصر لديها جوانب كثيرة جاذبة للاستثمار، والتي تسمح لنا بتقديم خبراتنا الدولية إلى سوق المال المصري، وهو ما شجعنا على اتخاذ قرار التوسع في القاهرة وافتتاح مكتب آخر لنا بما يتوافق مع خطتنا للتوسع الاستراتيجي، وذلك للاستفادة من الفرص بـالمنطقة والوصول للأسواق الأفريقية بطريقة أفضل".

وأضافت، أن كفاءة وخبرة "راضي" الواسعة في قطاع الرعاية الصحية والقطاع الاستهلاكي خلال مسيرته المهنية، بالإضافة إلى خلفيته القوية عن كيفية استقطاب وتنفيذ الصفقات، قيمة وإضافة لا غنى عنها بالنسبة للشركة.

وتابعت أن "ألتا سمبر" تخطط لضخ استثمارات جديدة في الأسواق النامية التي تتطلب دراية عالية ومتكاملة بطبيعتها.

وقال راضي، إن التركيز في "ألتا سمبر كابيتال" على الاستثمار في القطاعات الإستهلاكية يتضمن الأغذية والمشروبات، والعناية الشخصية والمعالجة الزراعية. أما قطاع الرعاية الصحية فيتضمن الأدوية، والصيدليات، ومرافق الرعاية الصحية، والعيادات المتخصصة.

وأشار إلى أن استراتيجية الشركة تعتمد على الاستثمار طويل الأمد والاعتماد على النهج المرن لجلب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان