إعلان

وزير الصناعة يبدأ زيارة لسنغافورة غدا لبحث سبل التعاون بين البلدين

02:03 م الأربعاء 07 فبراير 2018

طارق قابيل وزير التجارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

يبحث طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، مع نظيره السنغافوري، سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خلال زيارته إلى سنغافورة والتي تبدأ غدا الخميس.

وقالت وزارة التجارة والصناعة، في بيان اليوم الأربعاء، إن الوزير، سيجري مباحثات مع عدد من كبار المسؤولين بالحكومة السنغافورية، والشركات السنغافورية لتشجيعهم على الاستثمار في مصر.

وتناقش المباحثات سبل الاستفادة من خبرة سنغافورة في مجالات تطوير الموانئ، وإدارة المناطق الصناعية، وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ووفقا للبيان، بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين نحو 220 مليون دولار خلال عام 2017.

ويشارك الوزير خلال الزيارة في المؤتمر الموسع الذي تعقده الشركة السنغافورية القابضة حول مشروع إنشاء مدينة كوم أوشيم الصناعية بمحافظة الفيوم، والتي ستضم مشروعات صناعية متطورة في مختلف المجالات وتوفر نحو 300 ألف فرصة عمل جديدة.

ومن المقرر أيضا أن يعقد الوزير لقاءات مع عدد من الهيئات الاقتصادية والاستثمارية السنغافورية تشمل لقاء مع كوه جين هو، الرئيس الإقليمي لهيئة التنمية الاقتصادية بسنغافورة لبحث أطر التعاون الممكنة للاستفادة من الخبرة السنغافورية الواسعة في مجال جذب الاستثمارات الأجنبية.

كما يعقد الوزير اجتماعا مع اتحاد الأعمال السنغافوري برئاسة تيو شيانج شونج حيث سيتم استعراض سبل تعزيز التعاون بين مجتمعي أعمال مصر وسنغافورة.

ويضم الاتحاد 25 ألف شركة عاملة في مختلف المجالات، فضلا عن الوقوف على أحدث التطورات التكنولوجية المتبعة في الصناعة السنغافورية وإمكانية نقل التكنولوجية السنغافورية إلى السوق المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان