إعلان

وزير البترول يبحث مع "كويت إنرجي" فرص الاستثمار في البحث والتنقيب بمصر

12:06 م الإثنين 05 فبراير 2018

وزير البترول خلال اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

بحث طارق الملا وزير البترول مع آبي بدوي رئيس مجلس إدارة شركة كويت إنرجي، الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة في مجال البحث والتنقيب عن البترول والغاز في مصر وزيادة أنشطتها.

وبحسب بيان من وزارة البترول اليوم الإثنين، تم خلال اللقاء الذي شهده أيضا منصور بو خمسين الرئيس التنفيذي للشركة، وكامل الصاوي رئيس الشركة في مصر، استعراض برامج عمل الشركة في مناطق امتيازها.

وأعرب رئيس كويت إنرجي عن تطلع شركته إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مناطق امتيازها في مصر، والمشاركة في المزايدات العالمية التي سيطرحها قطاع البترول للبحث عن البترول والغاز.

وأشار إلى أن خريطة البحث والتنقيب عن البترول والغاز في مصر تغيرت في ضوء النتائج المتميزة التي تحققت في هذه المجالات سواء فى المياه العميقة أو المناطق البرية.

وأوضح وزير البترول أن شركة كويت إنرجي من الشركات الناجحة التي تعمل في مصر في مجال البحث عن البترول وإنتاجه، وحققت نتائج أعمال متميزة في مناطق امتيازها.

وأعلنت كويت إنرجي في ديسمبر 2014، اكتشاف نفطي جديد في بئر ''شهد - 4'' بمنطقة تنمية شهد التابعة لحقول شرق رأس القطارة بالصحراء الغربية.

وبحسب بيان اليوم، أشار الوزير إلى المشاركة الإيجابية لهيئة البترول المصرية مع الشركة لتنمية حقلي فيحاء وسيبا فى العراق "وهما نموذج ناجح للتعاون المثمر المشترك خارج مصر".

وكان الوزير شهد في أكتوبر 2016 توقيع اتفاق الشراكة بين هيئة البترول، وشركة كويت إنرجي في حقل "سيبا" للغاز الطبيعي جنوب شرق البصرة بالعراق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان