إعلان

شعاع الإماراتية: نتطلع لأن نصبح من أكبر 5 لاعبين في البورصة المصرية

12:16 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

بنك الاستثمار شعاع كابيتال الإماراتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- وكالات:

قال جاسم الصديقي رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار شعاع كابيتال الإماراتي، اليوم الثلاثاء إن ذراع البنك لتداول الأوراق المالية في مصر سيصبح من أكبر خمسة لاعبين في السوق المحلية بنهاية هذا العام.

أضاف الصديقي في مقابلة مع رويترز "عملنا على إعادة فتح الشركة في مصر على مدار 6 أشهر الماضية... ترتيب الشركة الحالي رقم 18 بين شركات تداول الأوراق المالية العاملة في مصر".

وأضاف لرويترز "سنكون من أكبر خمس شركات في السوق المصرية بنهاية هذا العام من حيث نشاط تداول الأوراق المالية بإذن الله، وشعاع كابيتال بنك الاستثمار الأم سيكون البنك الاستثماري الأول في منطقة الشرق الأوسط".

وجاء ترتيب شركة شعاع لتداول الأوراق المالية في المركز الثامن عشر بنهاية شهر يناير بين 137 شركة عاملة في سوق المال المصرية في مجال السمسرة وتداول الأوراق المالية من حيث قيم التداول.

كان ترتيب شعاع لتداول الأوراق المالية في المركز 59 بنهاية ديسمبر الماضي.

وقال الصديقي، إن شركته في مصر "ستتحول لبنك استثمار خلال 2018".

أضاف "نعمل على الحصول على تراخيص لتقديم خدمات الاستشارات المالية والترويج وتغطية الاكتتابات وإدارة الأصول خلال هذا العام".

ويبلغ رأس المال العامل لشعاع لتداول الأوراق المالية التي عاودت نشاطها في مصر خلال نوفمبر 90 مليون جنيه ورأسمالهاالمرخص به 500 مليون جنيه، بحسب رويترز.

وأضاف الصديقي لوكالة أن شركته في مصر عندما تتحول "لبنك استثمار خلال هذا العام سيكون جل تركيزنا على الشركات والمؤسسات ولكن خدمات الأفراد ستكون متوفرة أيضا لدينا. هناك تعاف حاليا في الاقتصاد المصري وهذه فرصة للمستثمرين للدخول للسوق".

وتابع: "لدينا 8000 من العملاء ذوي الملاءة المالية ولذا نتوقع جذب رؤوس أموال كثيرة إلى مصر باذن الله".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان