إعلان

عابدين: الدولة لم تقدم أي تمويل لإنشاءات العاصمة الإدارية الجديدة

01:24 م الخميس 01 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، إن الدولة لم تقدم أي تمويلات لإنشاءات العاصمة الإدارية الجديدة، بحسب بيان من شركة سي آي كابيتال اليوم الخميس.

وأشار عابدين خلال مشاركته في مؤتمر سي آي كابيتال الثاني للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى أنه يتلقى عروضا يومية من العديد من الجهات والكيانات الكبيرة للاستثمار في مشروعات وإنشاءات العاصمة.

وقال عابدين: "لم نتلقَ أي تمويل من الدولة في أي من إنشاءات العاصمة ورغم ذلك فإن المشروع سيدر على الدولة أرباحاً كبيرة في المستقبل".

وأضاف: "كما سيساهم المشروع في تأهيل آلاف من العاملين في مجال الإنشاءات والعقارات، وسينعكس إيجابيا على نتائج أعمال الهيئات المتواجدة فيها على المدى البعيد".

واستعرض عابدين خلال المؤتمر ما تم إنجازه من تشييدات في العاصمة الإدارية الجديدة، والمراحل القادمة من مشروعات الإنشاءات المستقبلية في العاصمة.

وشهد مؤتمر سي آي كابيتال حضور 200 مستثمر من 75 مؤسسة استثمار عالمية وإقليمية كبرى من الولايات المتحدة وأوروبا وجنوب أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط بإجمالي أصول تحت الإدارة بلغت 10 تريليونات دولار، وبمشاركة 67 شركة مدرجة بالبورصة المصرية والبورصات العربية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان