إعلان

"أمان" تتفق على تقديم خدمة دفع فواتير وشحن خطوط شبكة "WE"

05:00 م الأحد 28 أكتوبر 2018

أمان للدفع الإلكتروني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت شركة أمان للدفع الإلكتروني، في بيان اليوم الأحد، إنها اتفقت مع الشركة المصرية للاتصالات "WE" على تقديم خدمات دفع الفواتير وشحن الخطوط الخاصة بشبكة الهاتف المحمول "WE" من خلال منافذها وفروعها المنتشرة بالمحافظات.

وأضافت الشركة إن تقديم هذه الخدمة الجديدة يأتي بعد أن أضافت خدمة دفع فواتير الهاتف الأرضي والإنترنت التابع للشركة المصرية للاتصالات، وبالتالي أصبحت فروع ومنافذ بيع أمان تتيح حاليًا خدمات سداد الفواتير وشحن خطوط المحمول الخاصة بشركات المحمول الأربعة العاملة في السوق المحلية "فودافون، وأورنج، واتصالات، ووي" .

ويبلغ عدد منافذ شركة أمان للدفع الإلكتروني أكثر من 25 ألف منفذ، و140 فرعا بالقاهرة الكبرى، وتستهدف الخطة التوسعية للشركة الوصول في المستقبل القريب بنقاط البيع التابعة لها إلى نحو 70 ألف ماكينة لخدمة قطاع أكبر من الجمهور، وإضافة 400 فرع.

وانضمت شركة أمان، إحدى شركات راية القابضة، إلى سوق الدفع الإلكتروني عام 2016، وتتيح ما يزيد عن 30 خدمة إلكترونية منها دفع فواتير شركات المحمول والإنترنت، وفواتير المرافق المنزلية (مثل الكهرباء والغاز الطبيعي)، وشركات المواصلات، والشحن على الطاير، والتبرعات، وكروت الشراء أونلاين.

وقال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان "إن الشركة تسير بخطوات ثابتة نحو زيادة عدد الخدمات التي تقدمها من خلال منصتها الإلكترونية وفروعها المنتشرة بكافة المحافظات تلبية لاحتياجات العملاء وزيادة عدد التجار الذين يقبلون الدفع الإلكتروني من خلال نقاط البيع والتطبيقات المختلفة".

وأضاف أن الشراكات التي تعقدها مع مجتمعات الأعمال التجارية والمصرفية، تستهدف تسهيل عمليات الدفع، والإسهام في الهدف الأكبر وهو زيادة نسبة الدفع الإلكتروني في السوق المحلية.

وذكر وهبي أن "الشركة تسعى بشكل دائم لعقد شراكات مع الجهات العاملة في السوق المحلية في إطار تحركها نحو المقدمة، لتصبح خلال السنوات المقبلة الشركة الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني في مصر".

وأشار إلى أن "ذلك يأتي انطلاقًا من عزم الدولة التحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على التعاملات النقدية، وبدء العد التنازلي لإصدار قانون تطوير المعاملات غير النقدية، واستنادًا على بنية تحتية أكثر تطورًا للشركة تجري من خلالها نحو 85 معاملة في الثانية الواحدة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان