إعلان

المالية: 254 مليون جنيه للعاملين بالتربية والتعليم بجنوب سيناء هذا العام

01:05 م الخميس 25 أكتوبر 2018

وزارة المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت وزارة المالية في بيان اليوم الخميس، إن الاعتمادات المدرجة بالباب الأول بموازنة مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء للعام المالي الجاري تبلغ 254 مليون جنيه تتضمن مرتبات المدرسين الدائمين والمنتدبين عن سنة مالية كاملة.

وأضافت الوزارة أن التنفيذ الفعلي خلال الأربعة أشهر الأولى من العام المالي الحالي بلغ نحو 83 مليون جنيه، في حين أن الاعتماد المتاح حاليا لصرف مستحقات العاملين حتى نهاية السنة المالية الحالية بلغ في 25 أكتوبر الجاري نحو 171 مليون جنيه.

وتابعت الوزارة: "وبالتالي فإنه يمكن للمديرية الخصم لكامل المستحقات القانونية للعاملين الدائمين والمنتدبين على الاعتمادات المدرجة بالباب الأول وفقا لحكم المادة رقم 108 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 81 لسنة 2016 والتي نصت بأن يتقاضى المنتدب كامل أجره من الجهة المنتدب إليها".

جاء ذلك ردا على ما أثير بأحد المواقع الإخبارية مؤخرا عن تأخر صرف مستحقات المدرسين المنتدبين من مديريات التعليم المختلفة للعمل بمحافظة جنوب سيناء، بحسب البيان.

وأشارت وزارة المالية إلى أنها سوف تقوم بتدبير أية مستحقات مالية لهؤلاء المدرسين خلال النصف الثاني من العام المالي الحالي في ضوء موقف التنفيذ الفعلي لموازنة المديرية التعليمية.

وبحسب بيانات الموازنة العامة، بلغت مخصصات مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء خلال العام الجاري 302.9 مليون جنيه مقابل 284.8 مليون جنيه بموازنة العام الماضي، منها 255.7 مليون جنيه أجور وتعويضات للعاملين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان