إعلان

سحر نصر تبدأ جولة أوروبية ترويجية لفرص الاستثمار في مصر

03:07 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

بدأت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الثلاثاء جولة أوروبية ترويجية لفرص الاستثمار في مصر، وفقًا لبيان صادر من الوزارة.

وقال البيان إن الجولة تضم زيارة لوكسمبورج وبروكسل، إضافة لبحث زيادة التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي وبنك الاستثمار الأوروبي.

وبحسب البيان فإن الجولة تهدف لبحث التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي واستثمار العلاقات الاستراتيجية المتميزة التي تجمع بين مصر وأوروبا.

وأوضح البيان أن زيارة لوكسمبورج تكتسب أهمية خاصة باعتبارها مركز لصناديق الاستثمار الأوروبية وهو ما يمثل فرصة لعرض فرص الاستثمار المتاحة في مصر في كافة المجالات على صناديق الاستثمار الأوروبية.

وقال البيان إن وزيرة الاستثمار، التقت 20 شركة من كبريات الشركات اللكسمبورجية، بمقر غرفة التجارة اللكسمبورجية، حيث استعرضت ما تم إنجازه في الفترة الماضية من اصلاحات اقتصادية وتشريعية.

وقالت سحر نصر في البيان إن الحكومة تؤمن بدور القطاع الخاص في التنمية وعلى استعداد لعمل كافة الاصلاحات التي من شأنها تسهيل عمل القطاع الخاص في مصر وتعزيز دوره في كافة القطاعات ومشاركته في تنفيذ المشروعات القومية الكبرى، وعلى رأسها مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس وإنشاء عدد من المدن الجديدة من بينها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة.

ونقل البيان عن اديث شتاين، رئيس منطقة الشرق الأوسط في غرفة التجارة فى لوكسمبورج، قولها إنها حريصة على تعزيز العلاقات مع مصر، ودعوة المستثمرين بها إلى ضخ استثمارات جديدة في المشروعات الكبرى في مصر.

ودعت الوزيرة المستثمرين في لوكسمبورج إلى زيارة مصر والتعرف على فرص الاستثمارية بها، وهو ما رحب به المستثمرين، وتم الاتفاق على زيارة بعثة من الشركات في لوكسمبورج إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان