إعلان

المجلس التصديري للملابس ينظم ندوة للتعريف بكيفية المشاركة في المعارض

01:32 م الثلاثاء 30 يناير 2018

ملابس جاهزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

نظم المجلس التصديري للملابس الجاهزة، ندوة لتعريف الشركات عن كيفية المشاركة في المعارض شارك فيها 30 شركة من الشركات العاملة فى قطاع الملابس الجاهزة وعدد من الخبراء والمتخصصين في تنظيم المعارض بالخارج.

وقالت شيرين حسني المديرة التنفيذية للمجلس التصديري، في بيان اليوم الثلاثاء، إن ورشة العمل تأتي ضمن سلسلة من الورش يستهدف المجلس تنظيمها، وذلك لمساعدة صغار المصدرين، وتقديم خدمات الدعم الفني للمصدرين الجدد للمشاركة في منظومة النفاذ إلى الأسواق الخارجية.

كما تهدف هذه الورش إلى مساعدة صغار المصدرين في الحصول على سبل الائتمان والتمويل لصادراتهم من خلال الجهات المعنية، بحسب شيرين.

وأضافت شيرين أن المجلس يسعى إلى زيادة صادراته، وتعزيز القيمة المضافة القائمة على المعرفة التقنية والإبداعية، كما يسعى إلى تطوير طرق الإنتاج والتكنولوجيا المستخدمة والتصميمات كي تتوافق مع المواصفات والذوق العالمي.

وأوضحت شيرين أن المجلس يوفر للشركات الدراسات والمعلومات عن الأسواق الخارجية، والمساعدة في توفير الخدمات الاستشارية والمعلومات الفنية، ومعايير الجودة والدراسات التحليلية والتسويقية عن الأسواق الخارجية.

وبحسب البيان، أشارت عايدة زايد مديرة مركز التصميمات والموضة التابع لمجلس الصناعة للتكنولوجيا الابتكار بوزارة التجارة والصناعة، إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة توقيع بروتوكول تعاون مع المجلس التصديري للملابس، لمساعدة الشركات التابعة له في عمل التصميمات ومدهم بالمصممين المؤهلين للعمل فى المصانع.

وأوضحت أن المركز بصدد توقيع اتفاقية أخرى مع مشروع تعزيز الأعمال وتنمية المشروعات التابع للوكالة الأمريكية للتنمية لرفع كفاءة المصممين المصريين.

وقالت دينا عبد العزيز وكيل معرض "ماجيك شو" بمصر، إن المشاركة بالمعارض الخارجية تعتبر من أفضل الطرق لمقابلة العملاء الحاليين والاتصال بعملاء متوقعين.

وأضافت أن هذه المشاركة تتيح للمصدرين إمكانية عرض منتجاتهم وفتح أسواق جديدة والتعرف على أحدث الطرق التكنولوجية المستخدمة، وبناء شبكة علاقات تجارية، والتعرف عن احتياجات السوق ومراقبة المنافسين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان