إعلان

إن آي للاستشارات تشارك في هيكلة بنك الاستثمار القومي ومصنع (99)

11:46 ص الأربعاء 24 يناير 2018

بنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال أحمد سعد العضو المنتدب لشركة إن آي كابيتال للاستشارات، إن الشركة تشارك في عملية إعادة هيكلة وتطوير بنك الاستثمار القومي وشركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99) التابع لوزارة الإنتاج الحربي.

وأضاف في بيان، اليوم الأربعاء، حصل عليه مصراوي،إن الشركة تعمل أيضا كمستشار طرح لوحدة المشاركة مع القطاع الخاص في إحدي مشروعاتها.

وتأسست إن آي للاستشارات في نوفمبر الماضي، كواحدة من شركات إن آي كابيتال القابضة، التابعة لبنك الاستثمار القومي، ويرأسها طارق منصور.

وقال طارق منصور، "نأمل في أن يكون للشركة دور مهم في تقريب الفجوة بين القطاعين العام والخاص لما لذلك من أهمية في دعم المشروعات القومية وللنهوض بكل القطاعات".

وأضاف، أنه يأمل في أن يكون لمساهمة الشركة دور مهم في عملية التطوير وإعادة الهيكلة الجارية للجهات والبنوك والشركات الحكومية المملوكة للدولة.

وقال أحمد سعد "نحن نسعي لدعم وتطور الاقتصاد المصري الواعد من خلال التوسع في تقديم الخدمات الاستشارية لتحسين أداء الشركات المملوكة للبنوك الوطنية بالتعاون مع البنوك الاستثمارية التابعة لها وشركات قطاع الأعمال العام وكذلك الشركات المشتركة مع القطاع الخاص. بالإضافة إلى العمل على التطوير المؤسسي لعدد من الجهات الحكومية بالتعاون مع وزارة التخطيط".

فيديو قد يعجبك: