إعلان

مصر تشارك في الاجتماعات السنوية لمنظمة الأيزو

11:56 ص الإثنين 04 سبتمبر 2017

مصر تشارك في الاجتماعات السنوية لمنظمة الأيزو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
قالت وزارة الصناعة والتجارة، اليوم الإثنين، إن مصر، ستشارك في الاجتماعات السنوية للجمعية العمومية لمنظمة الأيزو العالمية والتى ستعقد خلال الفترة من 19-22 من سبتمبر الجاري بألمانيا.

ويمثل مصر في الاجتماعات، وفدًا يترأسه رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، أشرف عفيفى، وفقا لبيان لوزارة الصناعة.

وتشارك الهيئة في الاجتماعات بالإضافة لأكثر من 500 مشارك من ممثلى 163 دولة الأعضاء بالمنظمة والمنظمات الدولية والإقليمية الأخرى ذات الصلة.

وقال البيان إن الإجتماعات تضمن إجتماعا لجنة الأيزو لشئون الدول النامية (الديفكو) والذى سيعقد على مدار يومي 19 و20 حيث تقوم الدول النامية بعرض احتياجاتها من المساعدات الفنية لتعزيز مشاركتها في عملية إعداد المواصفات الدولية التي تؤثر على حوالي 80% من حجم التجارة البينية في العالم.

كما تلقي الاجتماعات الضوء على التطورات والمستجدات في عملية تنفيذ خطة عمل الأيزو للدول النامية 2016-2020 والتي تشمل عدد من المشروعات والبرامج التدريبية التي تنفذها المنظمة في العديد من الأقاليم الجغرافية حول العالم.

وقال أشرف عفيفى رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، في البيان إن استراتيجية المنظمة (2016-2020) تشمل إعداد مواصفات دولية متسقة وموثوق بها وذات جودة عالية يمكن استخدامها بفاعلية في تحقيق فوائد حقيقية لجميع الدول الأعضاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان