إعلان

شركة كورية تطلب إنشاء منطقة صناعية في مصر بمساحة 5 ملايين متر

12:17 م الأربعاء 27 سبتمبر 2017

شركة كورية تطلب إنشاء منطقة صناعية في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قال أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية في بيان اليوم الأربعاء، إن شركة "دريم الكورية" المتخصصة في مجال إنشاء وتطوير وإدارة المناطق الصناعية، طلبت إقامة منطقة صناعية كورية بمصر، على مساحة 5 مليون متر مربع.

وأضاف عبد الرازق خلال لقاءه مع وفد جمعية التنمية الكورية المصرية (KEDA)، إن الشركة تنوي تنمية مساحة المنطقة بنظام المطور الصناعي، على أن تكون المنطقة بمثابة تجمع للشركات الصناعية الكورية الراغبة في الاستثمار في مصر .

وقال إن الشركة بصدد إعداد الدراسات الخاصة بالمشروع والذي سيشمل صناعات متنوعة تتميز بكثافة العمالة، كما تم ترشيح عدة مواقع لإقامة المنطقة على الجانب الكوري في عتاقة والسادات والصعيد.

وأشار إلى أن الهيئة ستكون بمثابة شباك واحد للتعامل مع كافة المستثمرين الصناعيين سواء المحليين أو الأجانب، فيما يتعلق إصدار كافة التراخيص وتخصيص الأرض الصناعية.
وأوضح أن الهيئة تستهدف عدة صناعات لجذب الاستثمارات إليها خلال المرحلة المقبلة وأهمها الصناعات الهندسية ومكونات السيارات وصناعة الإلكترونيات بالإضافة إلى الصناعات كثيفة العمالة.

واستعرض رئيس الهيئة عددا من الشركات الكورية العملاقة العاملة في مصر والتي تقوم بتصدير منتجاتها إلى أفريقيا والمنطقة العربية مثل سامسونج و LG و هيونداي وغيرها.
جاء الاجتماع بدعوة من جمعية التنمية الكورية المصرية والتي تضم في عضويتها حوالي 300 شركة كورية ومصرية، ويترأسها عن الجانب المصري، حسن القلا وعن الجانب الكوري كانج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان