إعلان

"إن آي كابيتال" توقع عقدا لتطوير "حلوان للصناعات الهندسية"

12:01 م الخميس 21 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:
وقعت وزارة الإنتاج الحربي، عقدا مع شركة "إن آي كابيتال" التابعة لبنك الاستثمار القومي، لإعادة تنظيم الهيكل المالي لشركة حلوان للصناعات الهندسية-مصنع 99- التابعة للوزارة، وتوفير التمويل اللازم لدعم مشروعات تطوير الشركة.

ونقل بيان لوزارة التخطيط اليوم الخميس، عن وزير الإنتاج الحربي، محمد العصار، إن شركة "إن آى كابيتال" قامت بفحص الشركات المختلفة التابعة للوزارة بهدف اختيار عدد منها للبدء في مساعدتها ورفع كفاءتها وتطويرها للوصول الى أعلى مستويات الجودة بها.

وأضاف العصار، أنه تم وضع خطة زمنية واضحة وممنهجة لتيسير سير العمل لديها وتوفير كل البيانات والخدمات التي تساعدهم على الانتهاء من أداء عملية تطوير الشركات في الوقت المحدد وبأعلى كفاءة مطلوبة.

ومن جانبه قال فوزي عبد العال الرئيس التنفيذي لشركة حلوان للصناعات الهندسية، في البيان إن الشركة على استعداد تام لتوفير كافة البيانات لتيسير العمل، وهذا العقد يمثل تتويجًا لرؤية الوزارة في تطوير ورفع مستوى جوده شركاتها.

وقالت وزيرة التخطيط، هالة السعيد، إن هذا العقد سيساهم في دعم وتطوير الشركة بما يساهم في رفع قدرتها الانتاجية وتعظيم عائداتها وأرباحها.

ويُذكر أن شركة "إن آي كابيتال" هي شركة استثمار تابعة لبنك الاستثمار القومي، الذي تترأس مجلس إدارته هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان