إعلان

التضامن: 463 ألف مستفيد صرفوا 525 مليون جنيه من معاشات سبتمبر

04:56 م السبت 02 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي في بيان اليوم السبت، إن عدد الحالات التي صرفت المعاشات إلكترونيا خلال أول يومين في عيد الأضحى بلغ حوالي 462.7 ألف حالة، من مساء الخميس وحتى الثانية بعد ظهر اليوم

وبلغ إجمالي قيمة عمليات الصرف حوالي 525 مليون جنيه، وفقا للوزيرة التي أكدت أن عمليات صرف المعاشات الآلية مستمرة وتتم بدون عوائق من الماكينات الخاصة بمنظومة المعاشات، ومن الماكينات الصرف التابعة للبنوك والبريد.

وأشارت الوزيرة، إلى أن غرفة عمليات من صندوقي التأمينات - الحكومي والعام والخاص - منعقدة طوال أيام عيد الأضحى لمتابعة الموقف على مدار اليوم، وتقوم في حالة وجود عطل بماكينات الصرف بالإبلاغ والمتابعة حتى إصلاحه أولا بأول بالتواصل مع شركة اى فاينانس.

كما تقوم شركة أمانكو تقوم بتغذية الماكينات بالنقدية كلما استدعى الأمر ذلك طوال أيام العيد، بحسب الوزيرة.

وأوضحت الوزيرة أن الخط الساخن لتلقي شكاوي خاصة بماكينات الصراف الآلي "ATM" يعمل خلال إجازة عيد الأضحى، ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام كول سنتر وهي: (19680) و(19683).

ويصل عدد من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية إلى 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالي أصحاب المعاشات والذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان