إعلان

المصرية للاتصالات تبدأ بيع خطوط المحمول في أكتوبر المقبل

03:10 م الأحد 17 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

رجح مصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات، أن يبدأ موزعي الشركة الذين اختارتهم لتسويق خدمات المحمول، بيع خطوط المحمول، في أكتوبر المقبل، بعد الطرح الرسمي المقرر له الأسبوع المقبل.

ولم تحدد المصرية للاتصالات، حتى الآن، اليوم المقرر أن تطلق فيه شبكة المحمول الرابعة بشكل رسمي، بعد ما كانت أكدت في وقت سابق أنه سيكون في منتصف الشهر الجاري، لكن تم تأجيله بسبب تحضيرات نهائية لحفل الإطلاق وتحضيرات فنية لمكاتب الموزعين ونقاط البيع، بخلاف العمليات الفنيه الخاصة بالتشغيل والمرتبطة باستعداد شركة اتصالات مصر التي ستعمل من خلال شبكتها في المرحلة الأولى.

وقامت المصرية للاتصالات في وقت سابق بعمل تجارب تشغيل في عدد من السنترالات التابعة لها تحت إشراف لجنة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لتقييم عمليات الربط والتشغيل حيث ستطلق خدمات الجيل الرابع بالتزامن مع تشغيل المحمول.

وقال المصدر المسؤول في الشركة إن بيع شرائح المحمول الخاصة بالشركة يسقتصر على السنترالات الخاصة بها، ومنافذ الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا" كمرحلة أولى لحين انتهاء عمليات الربط الفني لأنظمة الموزعين الداخلية مع السيستم المركزي للمصرية للاتصالات.

وأشار المصدر إلى أنه من المتوقع دمج حفل إطلاق خدمات الشركة للمحمول مع حفل إطلاق خدمات الجيل الرابع المقرر نهاية الشهر الجاري (28 سبتمبر) والذي سيحضره رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل وقيادات الشركات العاملة في السوق ورؤساء شركات عالمية والهيئات العاملة في القطاع.

وبحسب المصدر فإن المصرية للاتصالات لم تتوصل حتى الآن إلى اتفاق فيما يخص أسعار الترابط مع شركتي فودافون وأورنج، مشيرا إلى أن ذلك قد يكون أحد الأسباب الفنية وراء تأجيل إطلاق خدمات المحمول.

"تسعي الشركة للتوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف قبل الإطلاق كما تسعي لإبرام اتفاقات تجوال محلي أخرى للاستفادة من إمكانيات جميع الشبكات العاملة في السوق"، بحسب ما قاله المصدر.

اقرأ أيضا:

صور- إعلانات الشبكة الرابعة للمحمول تغزو شوارع القاهرة

مصدر بالمصرية: الخلاف على أسعار الترابط مع "أورنج" لن يعطل إطلاق المحمول

مصدر: المصرية للاتصالات ستقدم خدمات المحمول بأسعار أقل من منافسيها

3 تحديات رئيسية تواجه المصرية للاتصالات مع اقتحامها سوق المحمول

كيف يمكنك تشغيل خدمات الجيل الرابع على هاتفك المحمول؟

فواتير مجمعة ورقم مطابق للأرضي..المصرية للاتصالات تستعد لمعركة المحمول

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان