إعلان

الشرقاوي يبحث مع السفير الهندي تطوير مصانع الغزل والنسيج

02:22 م الإثنين 11 سبتمبر 2017

وزير قطاع الأعمال والسفير الهندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

استقبل الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، السفير الهندي بالقاهرة سانجاي باتاتشاريا، اليوم الإثنين، لبحث سبل التعاون المتاحة بين الهند ومصر وإمكانية إنشاء شركات مشتركة جديدة بين الجانبين.

وناقش اللقاء، التعاون بين مصر والهند خاصة في مجال الغزل والنسيج لتطوير وإعادة هيكلة مصانع الغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة.

وحضر اللقاء، الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

كما ناقش الوزير الإمكانيات التي قد يتيحها الجانب الهندي لشركات التأمين المختلفة التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، في مجال تنمية وتطوير منظومة البنية التحية المعلوماتية لشركاتها التابعة.

بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة مما وصلت إليه الهند في تصنيع مواد الخام الدوائية، وسبل التعاون مع الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية وشركاتها التابعة.

وناقش الجانبان زيادة التبادل التجاري، والاستفادة من وسائل التمويل المختلفة التي يمكن أن يوفرها الجانب الهندي لمشروعات إعادة الهيكلة والتطوير في شركات قطاع الأعمال العام، إضافة إلى الإعداد لزيارة وزير الاتصالات الهندي إلى مصر خلال الشهر المقبل، وسبل التعاون في مجال نقل التكنولوجيا الحديثة لشركات قطاع الأعمال العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان