إعلان

"مباشر ميديا" تطلق منصة إلكترونية لخبراء البورصة

05:16 م الإثنين 07 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):
أطلقت، شركة مباشر ميديا، اليوم الأحد، منصة إلكترونية اجتماعية عربية لخبراء البورصة والمهتمين بأسواق المال تحت اسم "تواصل"، وفقا لبيان للشركة.

وقالت الشركة التابعة للمجموعة العربية للتقنية (NTG)، إنه تم تصميم المنصة على أن تكون مخصصة لتغطية أسواق الأسهم 100%، وأن تكون المرحلة الأولى خاصة بالسوق المصرية، ويخطط القائمون على المشروع التوسع في الأسواق العربية ليشمل السوق السعودي، وسوقي دبي، وأبو ظبي، ثم الأسواق العالمية.

وتتيح المنصة عددا من الخصائص، منها متابعة الأسهم في البورصة، وكتابة ومشاركة التوصيات على الأسهم، ومتابعة خبراء أسواق المال، وتعلّم كيفية التداول، وبناء العلاقات من خلال المتابعة والمحادثات الفورية، وفقا للبيان.

وقالت مروة سليمان نائب المديرالعام لشركة "مباشر ميديا"، إن الهدف من إطلاق المنصة هو أن تكون جسرا بين الأسواق العربية وآراء الخبراء والتوصيات على الأسهم، وزيادة الوعي بأسواق المال، وتعليم كيفية التداول في أسواق المال لمن يرغب، بطريقة تفاعلية عبر الموقع، وتوفير الفرصة الحقيقية للراغبين في دخول سوق الأسهم.

وقال عاصم البصّال، الرئيس التنفيذي للشركة، إن كل خبير يستطيع عبر المنصة بناء شبكة من المتابعين عبر صفحته الشخصية بكتابة آرائه وتوصياته حول الأسهم، وتخصيص المرحلة الأولى لإطلاق "توصل" للبورصة المصرية، جاء كمسؤولية اجتماعية لدعم الاقتصاد المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان