إعلان

البنوك تضع خطة طوارئ لماكينات الصراف الآلي خلال العيد

01:46 م الأربعاء 30 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

وضعت البنوك خطة عمل طارئة لتغذية ماكينات الصراف الآلي Atm على مدار 24 ساعة على مستوى الجمهورية، خلال عطلة عيد الأضحى.

وراعت الخطة زيادة تغذية الماكينات بطاقاتها القصوى، أكثر من مرة فى اليوم فى بعض المناطق الذى يزيد الطلب فيها على عمليات السحب.

وقرر البنك المركزي تعطيل العمل بالبنوك من غد الخميس حتى الإثنين المقبل.

وقال تامر طلعت، رئيس المجموعة المركزية للعمليات المصرفية ببنك القاهرة، إن البنك يطبق خطة طؤارى لتغذية ماكينات الصراف الآلي على مدار إجازة العيد لضمان تلبية احتياجات العملاء من عمليات السحب النقدي.

وأضاف أن البنك يستعين بإحدى شركات نقل الأموال الكبرى بهدف تغذية ماكينات البنك فى جميع المناطق على مدار 24 ساعة سواء الماكينات أمام الفروع أو الموجودة في الشوارع في جميع المحافظات.

وقال عبد الناصر محمد، مدير فرع بأحد البنوك العامة، إن البنك سيراقب استمرار عمل ماكينات الصراف الآلى للتأكد من عدم نفاذ النقدية وخروج الماكينة عن تقديم الخدمة لأي أعطال طارئة أو نفاذ النقدية.

وبحسب عبد الناصر، فإنه يتم تزويد مديرين الفروع بجهاز آلي موصل بماكينة Atmوسيرسل إشارات تحذيرية لمدير الفرع تخبره بإقتراب نفاذ النقدية والإسراع تغذيتها بالنقود اللازمة.

وقال سامح الطحاوي مدير فرع في أحد البنوك الخاصة، إن البنك يقوم بتغذية ماكينات الصراف الآلي بأكثر من مرة في اليوم ببعض المناطق التي تشهد ارتفاعا في نسبة السحب.

ويمر مسؤولون من البنوك فضلا عن أفراد الأمن في دوريات مرورية على ماكينات الصراف الآلي المنتشرة للتأكد من سلامتها وعدم وجود أي أعطال طارئة.

وقال الطحاوي لابد من التأكد من إن الماكينة تعمل بأقصى طاقاتها على مدار ساعات اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان