إعلان

وزير الصناعة يسلم عقود الدفعة الأولى من طرح الأراضي بمدينة السادات

02:40 م السبت 26 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

سلم طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، اليوم السبت، عقود الدفعة الأولى من طرح الأراضي الجديدة بمدينة السادات والتي تصل مساحتها الإجمالية إلى 2.4 مليون متر مربع مخصصة للصناعات الهندسية والغذائية والدوائية، وفقا لبيان لوزارة الصناعة.

وقال الوزير إن هذه المساحة تشمل بداخلها مجمعا للصناعات الصغيرة يضم 296 وحدة والذي من المقرر الانتهاء من إنشاءه خلال شهر سبتمبر المقبل ليكون أول مجمع مجهز بالتراخيص يتم تسليمه ضمن المجمعات الثلاث التي طرحتها الهيئة العامة للتنمية الصناعية في كل من السادات وبدر وبورسعيد.

وأضاف أن هيئة التنمية الصناعية ستطرح الشهر المقبل 2 مليون متر مربع أراضٍ جديدة أمام المستثمرين بمدينة السادات، فضلا عن طرح 3 مجمعات صناعية جديدة مجهزة بالتراخيص بمدينة العاشر من رمضان ليصل إجمالي المجمعات التي تقوم الوزارة بتنفيذها إلى 15 مجمعا منها 8 مجمعات بالصعيد.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها الوزير صباح اليوم لمدينة السادات الصناعية والتي رافقه خلالها هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وأحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، إلى جانب عدد من قيادات وزارة التجارة والصناعة.

وقال الوزير إنه من المستهدف أن تطرح الوزارة مع نهاية هذا العام حوالي 15 مليون متر مربع أرض لتلبية احتياجات المستثمرين في كافة القطاعات الصناعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان