إعلان

"مصر الجديدة" تتوصل لاتفاق نهائي مع الشركة المستأجرة لأرض الميريلاند

02:30 م الثلاثاء 04 يوليو 2017

"مصر الجديدة" تتوصل لاتفاق مع الشركة المستأجرة لأر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:
قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، في بيان اليوم الثلاثاء، إنها حررت عقد إيجار جديد، بما تم الاتفاق عليه مع شركة ماجيك دريمز، ال مستأجرة لأرض الميريلاند، بناء على ما انتهت إليه اللجنة المشكلة لتسوية النزاع بين الطرفين.

وكانت لجنة تسوية النزاع بين الشركتين ألزمت شركة ماجيك دريمز بسداد باقي المديونية المستحقة عليها على 4 سنوات اعتبار من أول أكتوبر 2017 بفائدة 7% سنويا.
وقالت شركة مصر الجديدة، إنها تسلمت شيكا من ماجيك دريمز، من قبل، وتم تحصيله بقيمة 5 ملايين جنيه، كدفعة أولى من مستحقاتها، واتفق الطرفان على سداد 7 ملايين جنيه أخرى، في أول سبتمبر المقبل.

وبحسب البيان، وقعت الشركتان عقدي إيجار الأول مدته 9 سنوات تبدأ من أول مارس الماضي وتنتهي بنهاية فبراير 2026، والثاني مدته 6 سنوات تبدأ من أول مارس 2026 وتنتهي في نهاية فبراير 2032 على أن يزيل العقد الأول بالصيغة التنفيذية بمصروفات على عاتق المستأجر.

وكانت شركة مصر الجديدة أعلنت في يناير الماضي أنها تسلمت حديقة الطفل وكازينو الشولاند لتنهي بذلك نزاعها مع شركة ماجيك دريمز وفقا لبروتوكول موقع بين الطرفين لإنهاء كافة المنازعات وديا.

رفضت محكمة شمال القاهرة التظلم المقدم من ماجيك دريمز بشأن تنفيذ إخلاء الحديقة، وبدأت مصر الجديدة للإسكان في تنفيذ إخلاء كازينو الميريلاند وملحقاته، اعتباراً من يوم 29 مايو 2016، إلا أنه تم التأجيل عدة مرات للدراسة الأمنية اللازمة لتأمين التنفيذ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان