إعلان

إعادة تشكيل مجلس إدارة شركتي الحديد والصلب والنصر للكوك

02:13 م الإثنين 03 يوليو 2017

إعادة تشكيل مجلس إدارة شركتي الحديد والصلب والنصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قررت الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إعادة تشكيل مجلسي إدارة شركتي الحديد والصلب المصرية والنصر لصناعة الكوك، التابعتين لها، اعتبارا من أول يوليو الجاري.

وقال وزارة قطاع الأعمال، في بيان اليوم الإثنين، إن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة الوزارة لإعادة هيكلة مجالس إدارات الشركات التابعة لها.

وجاء تشكيل مجلس إدارة شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، كالآتي: الأعضاء المعينون من ذوي الخبرة، وهم: محمد أمين هديه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلفا للمهندس خالد مصطفى كامل الأنصاري، وعبد الجليل توفيق حسن، ومختار جمال عبد الغفور (عضوان غير متفرغان)، إضافة إلى العضوين المنتخبين من العاملين بالشركة ورئيس اللجنة النقابية.

وكان مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية، قرر تعيين المهندس خالد مصطفى كامل الأنصارى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلفًا للمهندس محمد سعد نجيدة الذى كان قد تقدم باستقالته وتم قبولها من قبل رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، ومحمود سيد جلال، وعادل أنور على عبيد (عضوان غير متفرغان)، إضافة إلى العضوين المنتخبين من العاملين بالشركة ورئيس اللجنة النقابية.

ومن المقرر عرض القراران على الجمعية العامة لكل من شركة الحديد والصلب وشركة النصر لصناعة الكوك فى اجتماعهما المقبل، وذلك لاعتماد التغييرات في مجلسي إدارة الشركتين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان