إعلان

المصرف المتحد يطرح وديعة ذات عائد ثابت يدفع مقدما بالجنيه والدولار

01:16 م الخميس 22 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : منال المصري:
قرر المصرف المتحد، طرح وعاء ادخاريا جديدا، على شكل وديعة ذات عائد ثابت، يدفع مقدما، سواء بالجنيه أو الدولار، وذلك للأفراد فقط.
وحدد البنك الفائدة على الوديعة بالجنيه بأجل 3 أشهر عند 7% ، و7.5% للستة أشهر، و7.75% على التسعة أشهر، و8% لأجل 12 شهرا.
أما الفائدة على الوديعة المدفوعة مقدما بالدولار، فقد حددها البنك عند 1.75% لأجل سنة، و3.25% لأجل 18 شهرا.
ووضع المصرف المتحد حدا أدنى للاكتتاب في الوديعة الدولارية بقيمة ألف دولار ومضاعفاتها، والوديعة بالعملة المحلية 20 ألف جنيه ومضافعات 5 آلاف جنيه.
ويحتسب العائد على الوديعة من ثاني يوم لتاريخ الاكتتاب، ويحصل العميل عليه مقدما، كما يمكن للعميل الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمانها، وفقا للشروط التي يقرها المصرف المتحد وبعائد لايقل عن 2% فوق فائدة الوديعة.
ويسمح البنك باسترداد الوديعة في أي وقت مع تطبيق الغرامات المقررة، حيث أنه في حالة الاسترداد بالنسبة للوديعة بالعملة المحلية، من يوم حتى شهرين من تاريخ ربط الوديعة لايستحق للعميل الحصول على العائد، أما في حالة الاستراداد من بعد شهرين من تاريخ ربط الوديعة وقبل تاريخ الاستحقاق يخصم 3% على العائد الممنوح على الوديعة .
وبالنسبة لاسترداد الوديعة بالعملة الأمريكية، من يوم حتى أقل من ثلاثة أشهر من تاريخ ربط الشهادة لايستحق العميل الحصول على العائد، أما في حالة الاسترداد بعد ثلاثة أشهر من تاريح ربط الوديعة لمدة عام يخصم 0.75% من العائد الممنوح على الوديعة، أما على الوديعة 18 شهرا يخصم 2% من العائد الممنوح للوديعة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان