إعلان

مصر توقع بروتوكول تعاون مع البنك الدولي لمكافحة الفساد

03:47 م الثلاثاء 09 مايو 2017

التوقيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الثلاثاء، إن محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وقع بروتوكول تعاون مع البنك الدولي في مجال مكافحة الفساد والحوكمة والإصلاح الإداري.

جاء ذلك خلال زيارة عرفان ووفد رفيع المستوي من أعضاء الهيئة، وسحر نصر، وزيرة الاستثمار، ومحافظ مصر في البنك، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن.

وبحسب البيان، وقع رئيس الرقابة الإدارية، وديبورا ويتزل مديرة مجموعة الممارسات العالمية لقطاع الحوكمة بالبنك، بروتوكول تعاون في مجال مكافحة الفساد وتبادل المعلومات حول مؤشرات الحوكمة ومصادر بياناتها، وإصلاحات السياسات المتصلة بالحوكمة، وتبادل الخبرات الدولية بشأن أفضل الممارسات المتعلقة بالإصلاحات التنظيمية والإدارية.

وعقد عرفان، وسحر نصر، عدة اجتماعات مع قيادات البنك الدولى، حيث التقيا، بالدكتور جيم يونج كيم، رئيس مجموعة البنك الدولي، وناقش الجانبان التعاون في مجالات مكافحة الفساد والحوكمة والشفافية، بحسب البيان؟

واستعرض عرفان، خلال اللقاء، الإطار العام للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد حتى 2018، مؤكدا على التزام الهيئة بتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في العمل على الوقاية من الفساد قبل وقوعه ومكافحته والتصدي لكافة أشكاله في مختلف أجهزة الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان