إعلان

غرفة الجيزة تقيم 14 معرضا للسلع الغذائية بأسعار مخفضة استعدادا لرمضان

02:27 م الخميس 04 مايو 2017

غرفة الجيزة تقيم 14 معرضا للسلع الغذائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- إيمان منصور:
قالت غرفة الجيزة التجارية، اليوم الخميس، إنها ستقيم 14 معرضا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة استعدادا لشهر رمضان، الذي يحل قبل نهاية مايو الجاري.

وتبدأ المعارض عملها يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان، بحسب بيان من الغرفة، حصل عليه مصراوي.

وأضافت الغرفة أن معارضها ستبيع السلع الأساسية ومنها اللحوم والأسماك والخضروات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية وكذلك الياميش، فضلاً عن منتجات الواحات البحرية كالزيتون والزيوت والتمور.

وقال محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، الذي شارك في اجتماع مجلس إدارة الغرفة، إنه بالتواي مع المعارض التي ستقيمها الغرفة، تم الاتفاق مع مجموعة من السلاسل التجارية على تنفيذ منافذ متحركة تجوب كافة مراكز المحافظة خلال الأسابيع المقبلة، لبيع السلع الأساسية باسعار مخفضة.

وستقام معارض غرفة الجيزة في منشأة القناطر بقرية وردان، ومدينة أوسيم بمنطقة بشتيل، وكرداسة بمنطقة مصرف المحيط ومركز أبو النمرس، ومركز البدرشين بشارع بورسعيد، ومركز العياط بشارع الجيش القبلي، ومركز الصف، ومركز أطفيح بجوار مجمع الخليل الخيري.

كما تقام المعارض في حي الوراق بأرض المشتل، وحي جنوب بشارع البحر الأعظم، وبولاق الدكرور بأرض هيئة الكتاب، والعمرانية بجوار ترعة الزمر، والهرم بطريق المنصورية، وحي إمبابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان