إعلان

الاثنين المقبل.. انطلاق الدورة الثالثة من ملتقى المسؤولية المجتمعية للشركات

01:44 م الثلاثاء 02 مايو 2017

الدورة الثالثة من ملتقى المسؤولية المجتمعية للشركا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تنطلق الدورة الثالثة لملتقى المسئولية المجتمعية للشركات بالقاهرة، يوم الاثنين المقبل، تحت عنوان "دور القطاع الخاص في دعم البرنامج الاقتصادي الشامل لتحقيق التنمية المستدامة" بحضور شخصيات العامة ورجال مجتمع الأعمال وممثلي المجتمع المدني والمنظمات الدولية.

وقال حسن مصطفى رئيس المؤتمر والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس آر إيجيبت" المنظمة للمؤتمر في بيان، إنه من المقرر أن يحضر فعاليات الملتقى ممثلو أكثر من 200 شركة محلية وعالمية إلى جانب عدد من منظمات المجتمع المدني المصرية والدولية.

ومن المقرر أن يناقش الملتقى خلال جلساته هذا العام العديد من القضايا منها الرؤية الشاملة للدولة لتحقيق التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030، وكيفية التحول من ثقافة الاستهلاك إلى ثقافة الإنتاج، وخلق فرصة تاريخية للنهوض بالصناعة وتوفير فرص العمل الحقيقية، ومسئولية القطاع المصرفي المجتمعية لتلافي الآثار السلبية للإصلاح المالي والاقتصادي.

وقال مصطفى إن الملتقى سيخصص جلسة تحت عنوان "صنع في مصر" لمناقشة أهمية مشروع "قرية واحدة.. منتج واحد"، في إطار عدد من النقاط منها ضبط منظومة الإنتاج، والالتزام بمعايير الجودة وآليات التسعير، والعامل المصري أساس الصناعة المصرية، وشبكة الموردين وتشجيع رواد الأعمال.

كما سيتم إبان فعاليات الملتقى مناقشة "الخطة الاستثمارية للمحافظات المصرية"، وقدرة المحافظات على جذب الاستثمارات، والتركيز على جودة الحياة في الريف، وكيفية خلق قيمة مضافة لكل محافظة مصرية وآليات التكامل بين الخطط الحكومية والقطاع الخاص للنهوض بالمحافظات، وفقا لحسن مصطفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان