إعلان

وزير الصناعة: تطوير وإنشاء 18 حاضنة لمشروعات رواد الأعمال

12:01 م الخميس 11 مايو 2017

وزير الصناعة والتجارة طارق قابيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

قال وزير الصناعة والتجارة طارق قابيل، إن وزارته تقوم حاليا بتطوير وإنشاء 18 حاضنة أعمال صناعية في مختلف المحافظات لاحتضان مشروعات رواد الأعمال ومساعدتها حتى تستطيع إنشاء شركات للبدء في مساعدة مشروعات صغيرة أخرى، وفقا لبيان لوزارة الصناعة اليوم الخميس.

وأضاف الوزير أنه جاري التنسيق مع كافة الوزارات والجهات الراعية لحاضنات الأعمال لتوحيد الجهود والتركيز على دعم المشروعات ذات الأولوية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير برواد الأعمال الذين تم تدريبهم من خلال مجلس التدريب الصناعي التابع للوزارة والمقرر سفرهم لدولة الإمارات، وكذا رواد الأعمال الذين تمت رعاية مشروعاتهم من خلال المشروع المصري الألماني لتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمقرر سفرهم إلى برلين خلال شهر يوليو المقبل.

وقال الوزير إن مجلس التدريب الصناعي يقوم بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات اليدوية بالتحضير لبعثة تجارية لدولة الإمارات العربية المتحدة لعدد 15 سيدة أعمال مصرية المشاركات بمشروع "أنا رائدة" واللاتي يعملن في مجالات الصناعات اليدوية والإكسسوارات المنزلية والمفروشات المنزلية.

وأشار إلى أن هناك بعثة أخرى ستسافر إلى ألمانيا خلال شهر يوليو المقبل من خلال المشروع المصري الألماني لتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع برنامج التعاون الألماني (GIZ)، حيث يتم دعم ثلاث رواد أعمال مصريين للمشاركة بالمؤتمر الدولي لريادة الأعمال الذي يقام سنويا في برلين خلال شهر يوليو من كل عام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان