إعلان

وزيرة الاستثمار تشارك في اجتماعات مؤسسات التمويل العربية بالرباط

10:03 ص الإثنين 17 أبريل 2017

سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

توجهت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إلى العاصمة المغربية الرباط، للمشاركة في الاجتماعات السنوية المشتركة للمؤسسات والهيئات المالية العربية وصناديق التمويل العربية، والمنعقدة حتى غد الثلاثاء.

وبحسب بيان وزارة الاستثمار فإن الوزيرة تشارك في الاجتماعات بصفتها محافظ مصر لدى كل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، والمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، كما يشارك في الاجتماعات وزراء الاقتصاد والمالية والتعاون الدولي في الدول العربية وممثلون عن جامعة الدول العربية والبنك الدولي ومؤسسات التمويل الإقليمية والدولية.

وأشار البيان إلى أن هذه الاجتماعات تتناول مراجعة ومناقشة البرامج والأنشطة التمويلية والآداء المالي لهذه المؤسسات على المستوى العربى والأفريقي خلال عام 2017.

وقالت سحر نصر، إن تمويلات المصرف العربي للتنمية الاقتصادية، التي تبلغ نحو 4 مليارات دولار، غطت كافة القطاعات التي تتطلبها برامج التنمية في الدول الأفريقية.

وأشارت إلى أنها ستعقد على هامش الاجتماعات السنوية لقاءات مع عدد من الصناديق العربية، لبحث التعاون بين مصر وهذه المؤسسات المالية الهامة، التي تلعب دوراً بارزاً في تمويل المشروعات التنموية التي تنفذها الحكومة المصرية في الوقت الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان