إعلان

وزيرة الاستثمار: نعمل حاليًا على تعديل قانون الشركات

02:52 م الأحد 05 مارس 2017

وزيرة الاستثمار نعمل حاليًا على تعديل قانون الشركا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إنه يتم العمل حاليًا على تعديل قانون الشركات، داعية المستثمرين لتقديم أي اقتراحات تتعلق بالقانون.

وأشارت وزارة الاستثمار في بيان لها اليوم، إلى أن الوزيرة اجتمعت مع عدد من كبار المستثمرين المصريين والعرب، حيث أوضحت رؤيتها لقطاع الاستثمار خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها وجهت بتفعيل قرارات لجنة فض منازعات الاستثمار التي لم تنفذ وذلك لحل مشكلات المستثمرين.

ولفتت الوزيرة إلى أنها تعتزم عقد لقاء مع المستثمرين في كل قطاع على حدة، مع دعوة الوزير المسؤول عن النشاط في هذا القطاع لتسهيل أي تحديات تواجه المستثمرين، منبهة إلى أنه يتم العمل على إقامة قاعدة بيانات شاملة بكافة القطاعات في مصر، بالتنسيق مع كافة الوزارات والمؤسسات.

ومن ضمن المستثمرين الذين حضروا الاجتماع، صادق السويدي، ومحمد أبو العينين، ومحمد الأمين، وعبد الله النقراشي، وخالد الميقاتي، ومحمد المرشدي، وحسن راتب، وأحمد أبو هشيمة، وباسل الباز، وكريم سامي سعد، وطارق توفيق، وممثلين عن أوراسكوم للفنادق، وشركة القلعة، والنساجون الشرقيون، ومن المستثمرين العرب، محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة إعمار مصر، وممثل عن شركة البترجي القابضة، ومستشفيات السعودي الألماني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان