إعلان

اتحاد الصناعات: وفد من رجال الأعمال الهنود يزور القاهرة لبحث فرص الاستثمار

06:01 م الأربعاء 08 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

التقى المهندس محمد السويدي - رئيس اتحاد الصناعات المصرية، مع وفد من رجال الأعمال واتحاد الصناعات الهندية يزور القاهرة حاليا؛ تلبية لدعوة من الاتحاد بهدف بحث فرص الاستثمار وكافة مجالات التعاون بين البلدين.

وقال السويدي ،في بيان له اليوم الأربعاء، إن فرص التعاون والتكامل متوافرة في العديد من المجالات والقطاعات على رأسها الصناعات البتروكيماوية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لاسيما في ضوء الإصلاحات الاقتصادية التي بدأتها الحكومة وفي ظل توافر الإرادة لدى القيادة السياسية.

ويرأس الوفد الهندي أجيت جوبتا وكيل وزارة الخارجية لشئون دعم شراكات التنمية كما يضم ممثلين عن اتحاد الصناعات الهندية و15 من رجال الأعمال بقطاعات الطاقة والبتروكيماويات والبترول والتعدين والأغذية والملابس الجاهزة وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى قطاعات البنوك والزراعة والبنية التحتية.

ومن المقرر أن تقام ندوة غدا الخميس حيث يقدم كل من الطرفين المصري والهندي الفرص والمجالات المتوافرة لتعميق علاقات التعاون بين البلدين وخاصة تلك المتعلقة بالصناعة والاستثمار والتجارة.

كما سيكون هناك لقاءات مباشرة بين رجال الصناعة والأعمال بالوفد الهندي مع نظرائهم المصريين في كافة القطاعات الممثلة.

وسوف يلتقي الوفد خلال الزيارة مع عدد من الوزراء منهم التعاون الدولي والتجارة والصناعة والبترول كما سيلتقي مع كبار المسؤولين في الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان