إعلان

رئيس هيئة الاستثمار: تعييني في منصبي تم عبر معايير انطبقت على مؤهلاتي

10:06 ص الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

رد محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار على ما أثير من بعض المعلومات التي نشرت عنه خلال الأيام الماضية، مناشدًا تحري الدقة لما يثيره نشر مثل تلك المعلومات من مغالطات.

وأكد خضير في تصريحات صحفية، أنه مستمر في أداء مهام منصبه في خدمة الوطن، وأفاد انه لم يعمل في لندن وإنما في الإمارات ودول الخليج ولكنه حصل على الماجيستير في هولندا بجامعة ليدن.

كما نوه بأن توليه منصبه الحالي تم بقرار من رئيس مجلس الوزراء بترشيح وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد التي كانت وضعت معايير اختيار انطبقت على مؤهلاته، لافتًا إلى أنه اقتنع بتولي هذه المسؤلية بعد أول لقاء بخورشيد، وأنه اتفق مع الرؤية التي وضعتها خورشيد للملفات التي تم إدارتها الفترة الماضية.

ولفت إلى أن كل من يترك المنصب أو من يتولاه يبني على ما تم ويطور برؤيته وهو المنهج المؤسسي السليم، لذلك إذا تقدم أحد أعضاء فريق عمل سابق باستقالته يكون ذلك لرفع الحرج وإتاحة الفرصة لمن يتولى إدارة الملف أن يدير الملف بالتصور الذي يراه، منبهًا إلى أن هذه إحدى صور الممارسات المؤسسية السليمة لتحقيق توافق على الرؤية واستكمال جهود من سبقوا بإدارة الملف.

وقال خضير إنه يقدم باسمه وباسم فريق عمل الهيئة كل التحية والتقدير والإعزاز للوزيرة السابقة داليا خورشيد على كل ما قدمته من جهود مخلصة وأمينة لخدمة الوطن وإتاحة الفرصة له وزملائه لخدمة هذا الوطن العظيم.

كما أكد أن هذا ما قامت به وزيرة الاستثمار الحالية سحر نصر قبله في تصريحاتها حين شكرت الوزيرة داليا خورشيد على جهودها تدليلًا على احترام مسؤولي الدولة لكل زملائهم الحاليين أو السابقين بما يدعم تجربة مصر الجديدة والمتطورة في العمل المؤسسي، متمنيًا أن يكون ذلك دائمًا العرف المتبع لتحقيق مناخ صحي للعمل العام بكل تحدياته.

وأضاف خضير أنه يكن كل الاحترام لكل زملاء العمل العام، وأنه سيعمل مع الوزيرة الجديدة وسيؤدي دوره بكل إخلاص لخدمة الوطن باعتبار ذلك هو الهدف العظيم الذي يجمع الجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان