إعلان

الحكومة تعلن إطلاق أول مراحل خريطة الاستثمار الصناعي في 7 محافظات

12:40 م السبت 18 فبراير 2017

طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

‎أعلن طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، إطلاق المرحلة الأولى من خريطة الاستثمار الصناعي والتي تتضمن 7 محافظات من محافظات الصعيد تم تحديدها من قبل وزارة التجارة والصناعة اعتمادًا على الميزات التنافسية والفرص الاستثمارية لكل محافظة، وتشمل محافظات قنا وسوهاج وبني سويف والأقصر والمنيا وأسوان وأسيوط.

ولفت الوزير خلال بيان للوزارة اليوم السبت - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أنه تم نشر هذه الفرص الاستثمارية التي تصل إلى 600 فرصة استثمارية بين كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر على الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والصناعة، وحسابات الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر".
وقال إن إطلاق المرحلة الأولى من الخريطة الاستثمارية يأتي في إطار التزام الوزارة بتنفيذ ما وعدت به خلال مؤتمر الشباب بأسوان والذي عقد يومي 27 و28 يناير الماضي بحضور عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف الوزير أنه تم إجراء زيارات ميدانية من قبل فريق عمل وزارة التجارة والصناعة لكافة المناطق الصناعية في الصعيد التي شملت 28 منطقة صناعية وحوالي 1200 مصنع وورشة، حيث تم تحديد الصناعات المغذية والتكميلية المطلوبة لتعميق تلك الصناعات في هذه المحافظات بما يسهم في ترشيد الواردات وزيادة القيمة المُضافة للمنتجات المحلية.

وأشار إلى أن العمل لا يزال مستمرًا في إعداد هذه الخريطة وذلك بالنسبة لمحافظات الصعيد وباقي محافظات مصر كاملة لتحديد كافة الفرص الاستثمارية الصناعية وإعداد الملامح الاستثمارية المبدئية لهذه الاستثمارات الواعدة.

للاطلاع على الفرص الاستثمارية الموجودة في هذه المحافظات والتسجيل بها: اصغط هنا http://invegypt.com/Maps.aspx

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان