إعلان

غبور: استثمارات كورية جديدة بمصر الفترة المقبلة

05:16 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

مجلس الاعمال المصرى الكورى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قال روؤف غبور رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصري الكوري اليوم الثلاثاء، إنه يتوقع ضخ استثمارات كورية جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة، بحسب بيان لجمعية رجال الأعمال.

وأضاف غبور خلال اجتماع الدورة العاشرة للمجلس بالجمعية، أن المشروعات القومية الكبرى التي دشنتها مصر مثل قناة السويس و العاصمة الإدارية الجديدة جذبت انظار المستثمرين.

وأشار إلى أن قيام بنك مصر بافتتاح فرع له في العاصمة سول يعزز من حركة تدفق روؤس الأموال وتعزيز حركة التجارة والاستثمار في مصر وكوريا.

وأضاف أن مصر تتمتع بعلاقات تجارية قوية مع مختلف دول العالم من خلال الاتفاقيات الموقعة ومنها إتفاقية أغادير والكوميسا والاتحاد الأوروبي التي تدعم مصر اقتصاديا وتجاريا مع دول العالم.

وقال حازم فهمي سفير مصر الجديد في كوريا، إن السفارة تقدم كافة سبل الدعم والمساندة لأعضاء المجلس من أجل تعزيز التجارة والاستثمار في البلدين.

وبلغت الصادرات المصرية غير البترولية بنهاية سبتمبر من العام الجاري 43.7 مليون دولار, فيما بلغ اجمالي عدد المشروعات الكورية في مصر 171 مشروعا باجمالي رأسمال 445 ملايين دولار في قطاعات الإلكترونيات والصناعات النسيجية ومكونات السيارات والكيماويات ومواد البناء والطاقة الجديدة والمتجددة والإنشاءات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان