إعلان

بي تك توزع أجهزة منزلية لألف عروسة في مبادرة "هنتمم الفرحة"

10:41 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

أطلقت شركة "بى تك" المتخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، اليوم الإثنين، مبادرة " هنتمم الفرحة" التي تستهدف إهداء الأجهزة المنزلية الكهربائية لـ 1000 عروسة في 10 محافظات بإجمالي 4.5 مليون جنيه، من أجل مساعدتهم لإتمام الزواج .

وقالت الشركة في بيان اليوم، تلقى مصراوي نسخة منه، إنها وقعت بروتوكول تعاون مع بنك الحياة الكريمة أحد بنوك الخير، يتم بمقتضاه اختيار الحالات المستحقة من الشباب المقبل علي الزواج وفقا لمعايير محددة في 10 محافظات، بواقع 100 حالة مستحقة في كل محافظة.

وأضاف البيان، أنه تم الاتفاق علي توزيع كافة الأجهزة خلال شهر ديسمبر الجاري.

وقال محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بى تك"، إن "الفكرة هي تجهيز عرائس والمساعدة في إتمام فرحتهم ، وهذا العام بدأنا ب10 محافظات ونتمني بإذن الله أن تتحول هذه المبادرة إلي مبادرة سنوية، وأن ننجح العام القادم في الوصول للـ 17 محافظة المتبقية من المحافظات، وبذلك نغطي مصر كلها".

وأضاف أن اختيار شهر ديسمبر يرحع إلي "توجيه رسالة أمل وتفاؤل وترك ذكري إيجابية في نفوس الشباب مع نهاية العام، ودخول العام الجديد بأمل في حياة حلوة كلها تفاؤل".

وتابع خطاب "نأمل أن تصبح مبادرة "هنتمم الفرحة" نموذج يحتذي به، وأن نفتح الطريق لكل من يريد أن يشارك ويقوم بمساعدة الشباب حتي تعم الفرحة في كل محافظات الجمهورية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان