إعلان

هند صبري تشارك في قمة "رايز أب" لرواد الأعمال (صور)

02:06 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
شاركت الفنانة هند صبري، أمس السبت، في اليوم الثاني من قمة "رايز أب" لرواد الأعمال.
وتحدثت هند صبري بصفتها رئيسة شركة "طيارة"، عن دور شركتها وأهدافها في سياق ثورة الإعلام الرقمي.

وأضافت "دورنا كجهات إعلامية إقليمية يتمثل في تمهيد البنية التحتية، و من ثم تعزيز المواهب المحلية إضافة إلى تقديم نماذج مالية لتمويل المحتوى ".
كما أن شركة " طيارة " تعتبر عضواً أساسياً في هذه الثورة الإعلامية الرقمية ، من خلال توفير محتوى متنقل ومحلي وملائم من و إلى الجيل الرقمي العربي" – وفقاً لهند صبري رئيس الشركة .

وتضمنت فعاليات اليوم الثاني من قمة "RISEUP 2017" التي تنعقد للعام الخامس على التوالي، الإعلان عن مزيد من الاستثمارات لكبرى الشركات المشاركة، أهمها من شركات " SEEDSTARS " و"Udacity"، فضلا عن نتائج بحث شركة ." MAGNiTT "

وقالت شركة " SEEDSTARS " أكبر شبكة من رجال الأعمال والموجهين والمستثمرين في الأسواق الناشئة ، أنها سوف تفتتح مقراً لها في القاهرة مطلع يناير المقبل، بحسب بيان من رايز أب.

فيما كشفت كلاريسا شين - مدير العمليات بشركة " Udacity " عن شراكة خاصة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة بهدف إطلاق تطبيق " Udacity CONNECT " للجامعات ، و تقدم " Udacity "التي تتعاون مع شركات جوجل ، أمازون وفيسبوك ، برامج تعليمية متخصصة في مجالات مثل التعليم الآلي والروبوتات.

ومن المقرر أن يركز البرنامج الجديد بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في البداية على علوم البيانات والتنمية المتنقلة ، من خلال الجمع بين المناهج الدراسية مع الفصول الدراسية المادية عبر الإنترنت ، بهدف الحصول على تجربة تعليمية أفضل .

بموجب الشراكة بين " Udacity " و الجامعة الأمريكية بالقاهرة سوف يقوم الجانبين بمساعدة الطلاب على تعلم المهارات المطلوبة في صناعة التكنولوجيا ، عن طريق دورات تكنولوجية أكثر تحفيزاً للمستقبل مقدمة من عمالقة التكنولوجيا في وادي السيليكون إلى المنطقة .

فيديو قد يعجبك: