إعلان

20 % زيادة في أعداد السائحين بفنادق هيلتون خلال 2017

06:02 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

فنادق هيلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صافي سليم:

حققت فنادق هيلتون في مصر زيادة في عدد السائحين بنحو 20% خلال العام الجاري مقارنة بأعداد عام 2016، بحسب مهاب غالي، نائب رئيس العمليات في مصر ومنطقة شمال أفريقيا.

وقال غالي في تصريحات خاصة، لمصراوي، إنه من المتوقع أن تشهد الحركة السياحية العام القادم إقبالا كبيرا خاصة مع عودة السياحة الروسية خلال النصف الثاني من العام القادم كما هو متوقع.

ومن المنتظر أن تضيف هيلتون نحو 1.7 ألف غرفة فندقية جديدة خلال العام المالي القادم، حيث ستدير 4 فنادق جديدة في مصر خلال العام القادم.

وتشمل الفنادق التي تديرها هيلتون العام المقبل، فندق ببورسعيد، يضم 200 غرفة فندقية في المرحلة الأولى، وفندق جاردن إن في التجمع الخامس، وآخر في العين السخنة تم توقيع عقد إدارته مؤخرا، ومازال تحت الإنشاء.

وأشار غالي خلال الاحتفالية السنوية التي يقيمها الفندق أنه سيتم افتتاح هيلتون بلازا، والذي يضم 520 غرفة فندقية، و130 شقة فندقية، كما سيتم افتتاح هيلتون في المعادي خلال النصف الثاني من العام القادم، كما ستبدأ المجموعة في تجديد فندق جراند حياة، خلال النصف الأول من العام القادم.

وقال إنه لن يتم وضع علامة هيلتون على فندق جراند حياة، إلا مع استكمال أعمال التجديد بالكامل.

وبحسب غالي فإن هيلتون ستتوسع في إدارة فنادق جديدة في المغرب، حيث سيدخل تحت إداراتها 3 فنادق جديدة، 2 منهم في طنجة، وأخر سيتم افتتاحه في أغادير بنهاية العام القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان