إعلان

الوليد بن طلال يتراجع 8 مراكز في قائمة أغنياء العالم خلال 24 ساعة

03:04 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

الوليد بن طلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أظهرت بيانات شبكة فوربس، اليوم الإثنين، تراجع ترتيب رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال إلى المركز 78 في قائمة أغنى أغنياء العالم من المركز 70 بالأمس.

وتفاقمت خسائر الوليد بن طلال لتصل إلى 1.2 مليار دولار بنسبة 6.6% من ثروته خلال اليومين الأخيرين وحتى الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، مقابل 854 مليون دولار أمس، وذلك بعد احتجازه في تحقيقات فساد تجريها السلطات السعودية.

وبدأت لجنة مشكلة بأمر ملكي في السعودية لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، إجراء تحقيقات مساء أمس الأول السبت، بعد احتجاز عدد من رجال الأعمال والأمراء والوزراء السعوديين.

وسجلت ثروة الوليد 16.8 مليار دولار في الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، بحسب بيانات شبكة فوربس التي يتم تحديثها بشكل لحظي مع التداول في الأسواق المالية العالمية.

بينما زادت ثروة رجل الأعمال السعودي محمد العمودي وأحد المحتجزين في التحقيقات، بقيمة 3 ملايين دولار، لتسجل 10.3 مليار دولار اليوم الإثنين، محتلا الترتيب رقم 145 على مستوى العالم.

بينما تقلصت خسائر رجل الأعمال السعودي صالح كامل إلى 20 مليون دولار اليوم الإثنين مقابل 45 مليون دولار أمس، لتسجل ثروته 2.2 مليار دولار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان