إعلان

3 شركات تابعة لصالح كامل في مصر: نمارس عملنا بشكل عادي

10:39 ص الإثنين 06 نوفمبر 2017

الشيخ صالح كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت 3 شركات مصرية يمتلك رجل الأعمال السعودي، الشيخ صالح كامل، حصصا بها، اليوم الإثنين إنها لا علم لها رسميا بشأن توقيف كامل، ونجليه على خلفية قضايا فساد في السعودية.

وأوقفت السعودية مجموعة كبيرة من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال مساء أول أمس، بتهم فساد وغسيل أموال، من بينهم الشيخ صالح كامل، الذي يمتلك مجموعة من الاستثمارات في مصر.

وقال بنك البركة، اليوم في بيان صحفي أرسله للبورصة، إن كامل ليس له علاقة مباشرة مع البنك في هيكل ملكيته بصفته الشخصية.
وأضاف أنه ليس ضمن أعضاء مجلس إدارة البنك وبالتالي ليس هناك أي أثر على البنك أيا كان من الأحداث الجارية بالمملكة السعودية حاليا.

وكان أشرف الغمراوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك "البركة- مصر"، أمس، إن أعمال البنك في مصر تسير بشكل طبيعي وأنه لن يتأثر بقرار توقيف رجال الأعمال السعودي صالح كامل، باعتباره شركة مصرية مساهمة، يخضع لمعايير الحكومة ومدرج في البورصة المصرية.

وقالت شركة مصر الإسماعيلية للدواجن في بيان للبورصة اليوم إنها ليس لديها علم بما نشر في الصحف السعودية عن توقيف كامل.

وأضافت "الإدارة التنفيذية للشركة مستقلة، تماما عن مساهميها وتمارس الشركة أعمالها بشكل اعتيادي، وفقا للقوانيين والإجراءات المنظمة لأعمالنا كشركة مقيدة ومتداولة بالبورصة".

وقالت شركة الملتقى العربي للاستثمارات، إن الإدارة التنفيذية للشركة مستقلة تماما عن مساهميها، وتمارس أعمالها بشكل اعيتادي، وفقا للقوانيين والإجراءات المنظمة لها".
ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مصدر سعودي اليوم قوله إن الاتهامات الموجهة لعشرات الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال السعوديين المحتجزين في إطار تحقيق في قضايا فساد تشمل الرشوة والاختلاس وغسل الأموال واستغلال النفوذ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان