إعلان

وزيرة التخطيط تشارك بمؤتمر الإدارة بين القطاعين الحكومي والخاص في أبوظبي

11:33 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

توجهت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، هالة السعيد، اليوم الإثنين، إلى الإمارات للمشاركة في أعمال المؤتمر العربي الرابع للإصلاح الإداري والتنمية.

ويشارك في المؤتمر المنعقد في أبو ظبي، 9 من وزراء التنمية الإدارية والخدمة المدنية والوظيفة في الدول العربية، تحت عنوان (الإدارة بين القطاعين الحكومي والخاص.. نحو التميز المؤسسي)، بحسب بيان لولزارة اليوم.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر الإدارة بين أساليب وأدوات القطاعين الحكومي والخاص، ومن الحكومة الإلكترونية إلى الحكومة الذكية، ومفهوم ومعايير التميز المؤسسي الإقليمية والعالمية، ونموذج الجيل الرابع للتميز الحكومي واستشراف وصناعة المستقبل وتحقيق الريادة، والتميز في الممارسات الإدارية والتجارب العالمية وتجربة الإمارات في هذا المجال.

وذكرت وزارة التخطيط، في بيانها، أنه من المقرر أن تلتقي الوزيرة، مع كل من وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي محمد بن عبد الله القرقاوي ووزيرة دولة الإمارات للسعادة وجودة الحياة عهود بنت خلفان الرومي.

ويشارك في الزيارة كل من وزير الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بتحديث الإدارة وبالوظيفة العامة بالمغرب، ووزير تنمية الموارد البشرية بالسودان، ووزير العمل والتأهيل بليبيا، ووزيرة الدولة لشئون هيكلة المؤسسات بدولة ليبيا.​

فيديو قد يعجبك: