إعلان

بروتوكول بين غرفة الجيزة التجارية ونوكيا لتدريب العاملين على التكنولوجيا

04:26 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلنت غرفة الجيزة التجارية، اليوم الخميس، توقيع بروتوكول تعاون مع شركة نوكيا للاتصالات والتكنولوجيا، لتدريب العاملين بالغرفة على استخدام التكنولوجيا الحديثة.

وقال بيان صادر من الغرفة اليوم إن البروتوكول، يتضمن إعداد الغرفة قوائم للراغبين في الالتحاق بالعمل بشركة نوكيا في نطاق محافظة الجيزة عند إعلانها عن احتياجات للتوظيف.

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن الغرفة تفتح قنوات اتصال مستمرة مع الشركات العالمية لتحديث منظومة العمل داخل الغرفة بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها.

وأشار ناصر، إلى أن بروتوكول التعاون مستمر لمدة عام، وأن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف التعاون المباشر فيما بين الغرفة والشركات في مختلف المجالات سواء كانت شركات مصرية أو عالمية بما يحقق التكامل بين أطراف المنظومة الاقتصادية داخل السوق.

وقال محمد أبو السعود، مدير مبيعات فرع مصر بشركة نوكيا، إن شركته تضع على رأس أولوياتها الاستثمار فى البشر وهو ماجعلها حريصة على تنفيذ دورات تدريبية لتجار التليفون المحمول من منتسبي الغرفة التجارية.

وأشار أبو السعود، إلى أن بروتوكول التعاون المزمع توقيعه سيتضمن كذلك التوسع فى التدريب ليشمل موظفى الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة التي ستكون بمثابة المنصة لأنشطة الشركة داخل محافظة الجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان