إعلان

هيرميس تتعاون مع فيليبس مصر لتقديم خدمات الرعاية الصحية

11:37 ص الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء حفظي:

أعلنت المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي، اليوم الثلاثاء، توقيعها اتفاق تعاون مع شركة فيليبس مصر، لتقديم خدمات وحلول التأجير التمويلي للمؤسسات ومشروعات الرعاية الصحية في مصر.

وقالت هيرميس، في بيان اليوم إن الاتفاقية تهدف إلى لتوظيف خبرات كلتا الشركتين بمجال التأجير التمويلي وقطاع الرعاية الصحية في مصر، من أجل استحداث حلول التمويل، والتي يتم تصميمها لملائمة احتياجات ومتطلبات مقدمي خدمات الرعاية الصحية في مصر.

وترى الشركة أن قطاع الرعاية الصحية في مصر يشهد تحديات ضعف البنية الأساسية، الناتجة عن عدم توافر حلول تمويلية لعدد كبير من مشروعات الرعاية الصحية مما يصعب اقتناء أجهزة طبية ونظم وتقنيات حديثة.

كما تشهد تباينًا ملحوظًا في الانتشار الجغرافي بصفة عامة، ولا سيما في محافظات الصعيد حيث تنخفض جودة الخدمات الطبية عن مثيلتها في المدن الكبرى، بحسب بيان الشركة.

وتتعاون هيرميس وفليببس مصر، نحو خطوة فعالة تجاه نمو قطاع الرعاية الصحية في مصر من خلال تسهيل اقتناء نظم التصوير الطبي الحديثة، بما في ذلك أجهزة الأشعة المقطعية وفحص الثدي بالأشعة والفحص بالرنين المغنطيسي وأيضًا وحدات الكشف الرقمي بالأشعة السينية التشخيصية، وأجهزة الرسم الكهربائي للقلب وأنظمة الكشف الفلوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان