إعلان

الرقابة الصناعية: 742 حملة تفتيشية على المصانع في سبتمبر الماضي

10:56 ص الأحد 29 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

قال بيان لوزارة التجارة والصناعة اليوم الأحد، إن مصلحة الرقابة الصناعية أجرت 742 معاينة ميدانية على المصانع خلال سبتمبر الماضي.

وبحسب البيان، شملت هذه المعاينات سحب عينات واتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة من خلال التفتيش على مدى التزام المصانع بتطبيق المواصفات القياسية ومعايير الجودة على منتجاتهم.

كما أجرت المصلحة 422 دراسة فنية واقتصادية متخصصة بمجالات السماح المؤقت، والدروباك، وحجم الإنتاج، وترخيص 57 مرجلا بخاريا وآلة حرارية، واعتماد 87 مركز خدمة وصيانة (خدمات ما بعد البيع)، وتسجيل مطبعة في مجال مواد التعبئة والتغليف، وفقا للبيان.

وتلقت وحدة دليل خدمة المواطن بالمصلحة 223 استفسارا و120 شكوى من المواطنين وتم العمل على حلها بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، بحسب الوزارة.

وأضاف البيان أن مصلحة الكيمياء أجرت خلال شهر سبتمبر الماضي اختبارات وتحاليل معملية لـ 3414 عينة وذلك من خلال المقر الرئيسي للمصلحة بالقاهرة والفروع التابعة.

كما تم اختبار وتحليل 1.4 ألف عينة بمعامل القاهرة، و1.7 ألف عينة بمعامل الإسكندرية، و178 عينة بمعامل السويس، و54 عينة بمعامل أسيوط، و67 عينات بمعامل منسوجات مدينة نصر، وفقا للبيان.

وأنتجت المصلحة أيضا 1.1 ألف لتر من الحبر السري المضاف على المادة الملونة لختم اللحوم بجميع مجازر الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان