إعلان

استراتيجية جديدة للتعاون بين مصر وسويسرا ووفد استثماري يزور القاهرة الشهر المقبل

10:55 ص الأحد 22 أكتوبر 2017

سحر نصر وزيرة الاستثمار وسفير دولة سويسرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

بحثت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع بول جارنييه سفير دولة سويسرا لدى القاهرة، استراتيجية التعاون الجديدة بين البلدين حتى عام 2020، بحسب بيان لوزارة الاستثمار اليوم الأحد.

واتفق الجانبان على إطلاق استراتيجية التعاون الجديدة قريبا في إطار دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي، وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأشارت الوزيرة إلى أهمية أن تضع الاستراتيجية أولوية لاحتياجات المواطن المصري، والارتفاع بمستوى معيشته في مختلف المجالات بما يساهم في التنمية الاقتصادية الشاملة والحد من البطالة، والهجرة غير الشرعية، وتمكين المرأة والشباب.

ودعت الوزيرة، السفير السويسري، إلى زيادة استثمارات بلاده في مصر، مشيرة إلى وجود العديد من الفرص الاستثمارية في محور تنمية قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مختلف المحافظات.

وأوضح السفير السويسرى، أن وزيرة الشؤون الاقتصادية السويسرية ستزور مصر على رأس وفد من رجال الأعمال والمستثمرين السويسريين في نوفمبر المقبل.

وأكد أن مصر تمثل لسويسرا سوقا واعدا في أفريقيا، مشيرا إلى أن هناك مجالات للتعاون المشترك بين البلدين في قطاع الثروة السمكية، ومشروعات تنمية قناة السويس، بالإضافة إلى تدوير المخلفات الصلبة والإلكترونية والطبية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان