إعلان

سامسونج مصر تطلق خدمة خاصة للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة

05:18 م الإثنين 02 أكتوبر 2017

سامسونج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

قالت شركة سامسونج الكترونيكس، اليوم الإثنين في بيان صحفي إنها أطلقت مبادرة هي الأولى من نوعها لتقديم خدمة عملاء مصممة خصيصا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وستوفر Samsung Gate للعملاء من قاطني القاهرة والجيزة والسادس من أكتوبر خدمة استلام الهواتف المحمولة وتسليمها لهم بعد الإصلاح من خلال موظفين مخصصين للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبحسب ياسر عمر- رئيس قطاع خدمة العملاء في سامسونج الكترونيكس مصر، في مصر "فقد ابتكرت سامسونج مفهوم Samsung Gate لأول مرة في السوق المصري بعد تبني الملاحظات التي أبداها موظفو خدمة عملاء سامسونج بخصوص التحديات التي تواجه العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة عندما يرغبون في إصلاح هواتفهم المحمولة.

وقال البيان إن العملاء الذين يعانون من إعاقة سمعية وكلامية، يمكنهم التواصل مع موظفي خدمة العملاء على الموقع الإلكتروني للشركة من أجل طلب الإصلاح على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

بينما يمكن للعملاء الذين يعانون من الإعاقة البصرية أو أي إعاقة أخرى الاتصال بالخط الساخن للشركة 16580 في أوقات العمل من خلال خدمة صوتية خاصة.

وأوضح البيان أن مركز خدمة عملاء سامسونج سيحدد موعد وتوقيت معين للعميل لاستلام أو تسليم الجهاز وإبلاغه بها من خلال خدمة الدردشة المباشرة في الموقع الإلكتروني للعملاء الذين يعانون من إعاقات سمعية وكلامية، أو بمكالمة تليفونية للعملاء الذين يعانون من إعاقات بصرية أو أى إعاقات أخرى.

وبحسب البيان سيستلم موظف من الشركة الهاتف من العميل ويسلمه له مرة أخرى بعد الإصلاح بدون أي رسوم إضافية للإنتقالات والتوصيل.

وقال البيان إنه بجانب Samsung Gate، أطلقت الشركة خدمات جديدة متاحة لجميع العملاء بما فيهم ذوى الإحتياحات الخاصة على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وأوضح البيان أن هذه الخدمات هي خدمة "الدردشة المباشرة" من خلال الموقع الإلكتروني وذلك لتلقى استفسارات وشكاوى العملاء.

فضلا عن خدمة "التحكم عن بعد" والتي يستطيع من خلالها موظفو خدمة العملاء التحكم في الهواتف المحمولة والتليفيزيونات الذكية عن طريق الإنترنت وحل المشاكل البسيطة بدون احتياج العملاء لزيارة المراكز المعتمدة لتلقى الخدمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان