إعلان

سحر نصر: إصدار البطاقة الضريبية لأول مرة من وزارة الاستثمار

04:43 م الإثنين 02 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، إن البطاقة الضريبية ستصدر لأول مرة من وزارة الاستثمار بالتعاون مع وزارة المالية، من خلال مركز خدمات المستثمرين، وفقا لبيان من وزارة الاستثمار اليوم الإثنين.

وأضافت الوزيرة أن الخريطة الاستثمارية التي ستصدرها الوزارة بالتنسيق مع باقي الوزارات ومختلف الجهات، سيتاح فيها كافة الأراضي بما تتضمنه من كافة التفاصيل المتعلقة بكل أرض.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزيرة اليوم في مؤتمر الأهرام للاستثمار العقاري تحت عنوان "واقع ومستقبل الاستثمار في مصر" بحضور عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين.

وأشارت نصر، إلى أن الوزارة تهدف إلى إزالة أية عقبات تواجه المستثمرين في القطاع العقاري، مؤكدة أن الوزارة تعمل على تحسين الإطار التشريعي لبيئة الاستثمار، وتعطي أولوية للقطاع العقاري نظرا لدوره في تنمية باقي القطاعات وتوفير فرص عمل للشباب.

وارتفعت عقود التمويل العقاري بنسبة 77% خلال النصف الأول من عام 2017، حيث وصلت قيمة التمويل الممنوح من الشركات عبر هذه العقود 956 مليون جنيه مقارنة بنحو 540 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2016، بحسب الوزيرة.

وأوضحت وزيرة الاستثمار أن عمليات إعادة التمويل العقاري من الشركة المصرية لإعادة التمويل العقاري وصلت إلى ما قيمته 55 مليون جنيه خلال النصف الأول من عام 2017.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان