إعلان

معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة في القاهرة الكبرى خلال الفترة المقبلة

11:53 ص الثلاثاء 31 يناير 2017

معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:
افتتحت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ومؤسسة خير بلدنا للأمن الغذائي، هايبر ماركت لجميع السلع الغذائية بمدينة سمنود بالغربية، بحضور المهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة بالغربية، نائبًا عن الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وأكد بيان مشترك أصدرته النقابة ومؤسسة "خير بلدنا"، اليوم الثلاثاء، أن افتتاح منافذ "خير بلدنا" الثابتة يأتي في إطار توجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للمؤسسة، ومطالبتها بتقديم خدماتها وتوفير جميع السلع للمواطنين بالمحافظات المختلفة.

وأعلن فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، ورئيس مجلس أمناء "خير بلدنا للأمن الغذائي"، أنه جاري التوسع في افتتاح منافذ بيع السلع المختلفة الثابتة داخل القرى والمدن المختلفة، لمشاركة الدولة في حربها ضد الغلاء، والوقوف جنبًا إلى جنب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق الأمن الغذائي للمصريين.

وأشار واصل، إلى أن منافذ السلع الثابتة والمتحركة التابعة للمؤسسة "خير بلدنا"، تسهم بالتعاون مع وزارة الزراعة، والنقابة، في تحقيق الأمن الغذائي للمصريين، وتقديم السلع المختلفة بأسعار منخفضة تتناسب مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليًا، فضلًا عن الهدف الرئيسي لمواجهة جشع التجار.

من ناحيته، أكد محمد حسن عباس رئيس قطاع الأمن الغذائي بمؤسسة "خير بلدنا"، أنه جاري التوسع في افتتاح عدد من المنافذ الثابتة التابعة للمؤسسة لتشمل قرى ومدن المحافظات، والتي وصل عددها لنحو 100 منفذ ثابت تحارب الغلاء وجشع التجار، كاشفًا عن أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن تنظيم معارض لمنتجات المؤسسة بمحافظات القاهرة الكبرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان