إعلان

20 يناير.. "اتحاد المستثمرين" ينظم معرضاً دولياً لتسويق المنتجات المصرية

11:11 ص الأحد 15 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يفتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، المعرض الدولي لتسويق وتصدير المنتجات المصرية، يوم 20 يناير الجاري، بأرض المعارض بمدينة نصر،
والذي يقيمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالمشاركة مع المجالس التصديرية المتخصصة، وتحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

ووفقًا لبيان لاتحاد جمعيات المستثمرين اليوم الأحد، تأتي إقامة هذا المعرض بعد المشاورات التي قام بها الاتحاد مع مجموعة شركات (SAODIMAC) والتي تبلغ مبيعاتها نحو 12 مليار دولار في دول تشيلي والأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وبيرو والمكسيك وأرجواي، وتمتلك عدداً من المؤسسات المالية والشركات العقارية باستثمارات تتجاوز 8 مليار دولار، وما يزيد عن 570 منفذ تسويق.

ومن المقرر أن يلقي رئيس مجلس الوزراء كلمة في افتتاح المعرض، تأتي تأكيداً على أهمية إقامة هذه المعارض، ودورها في الترويج للمنتجات المصرية، بهدف زيادة الصادرات، وتشجيع المنتج الوطني، ليكون بديلاً عن المستورد، ويشمل المعرض العديد من المنتجات كالأدوات المنزلية والسيراميك والأرضيات والمفروشات.

من جانبه، أكد محمد فريد خميس رئيس الاتحاد، أهمية تشجيع إقامة هذه المعارض، بهدف تشجيع الصناعة المصرية، والحد من الاستيراد العشوائي، وتوفير فرص عمل، والحد من مشكلة البطالة التي تعاني منها مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان